عن هيزل

الموضة ليست أخلاقية ولا غير أخلاقية، لكنها تهدف إلى رفع الروح المعنوية.” هكذا اعتبر كارل لاغرفيلد الموضة وهذا ما يجعل عالم الأزياء أرضا خصبة لزرع طموحنا وشغفنا وتصوراتنا ومن ثم رؤيتها تنمو وتتخذ أشكالا براقة.

 

من نحن؟

نحن هيزل ! دار أزياء بارعة وعلامة تجارية فريدة لملابس الشارع!

أيقظ الشخص الأنيق الذي يغفوا بداخلك!

تهتم شركتنا بتصميم الأزياء وملحقاتها في مجموعة صيفية وتشكيلة شتوية بحيث يكون كل تصميم مميزا عن الآخر. نواصل تجديد منتجاتنا وتحسينها لإرضاء كل الأذواق وتلبية كل الرغبات.

 

لدينا ما نخبرك به!

ما يميزنا عن غيرنا هو أنه لدينا رسالة هامة نرفعها إليك: أطلق العنان لمخيلتك واسمح لمظهرك أن يعكس قوتك وذوقك الرفيع. مهمتنا هي مساعدتك على كشف الستارعن هويتك الحقيقة وجعل الناس يعرفون السؤدد الكامل لوجودك.

 

 

“L’habit ne fait pas le moine” mais …

يقال أن الملابس لا تصنع الراهب، هل هذا صحيح؟

يعتبر موضوع الأزياء أمراً عظيما بالنسبة للذين يودون التظاهر بامتلاك ما ليس لديهم لأن هذه غالبًا ما تكون أفضل وسيلة للحصول عليه لاحقًا! عـبر عن نفسك بلغة فريدة حيث لا حاجة للكلمات!

 

حسنًا، لماذا نفعل ذلك؟

هدفنا واضح، وهو إثراء المشهد الفني والتقني لعالم الموضة من خلال إضفاء لمستنا الفريدة وبصمتنا ورؤيتنا المتوهجة عليه، لذلك فنحن واثقون من كوننا سنصبح يومًا ما علامة تجارية عالمية للملابس! ولم لا؟ حتى المستحيل يقول: أنا ممكن!

 

مرحبا! سعداء لرؤيتك هنا!

نحن فريق هيزل Hazel. نرحب بك بيننا ونشكر لك الوقت الذي قضيته قصد معرفة المزيد عنا. إذن، هل أقنعناك؟ ليس بعد!؟ حسنا، حسنا! فقط … نرجو منك إلقاء نظرة على تصميماتنا. موقنون أنك لن تقاوم سحرها وسيقنعك بصدق ما ذكرناه للتو. يوماً سعيداً !!

إغلاق
إغلاق
تسجيل الدخول
إغلاق
سلة المشتريات (1)

المجموع: 269.00ر.س

عرض السلةإتمام الطلب