شروط وأحكام البيع
1- طلبيات العميل
*سيتم استبدال العناصر خلال ٣ ايام والاسترجاع خلال يوم من استلام المنتج يجب ان تتوافق المنتجات المراد إرجاعها مع سياستنا.
*يجب إعادة المنتجات غير مستخدمة وغير تالفة وبكافة ملحقاتها وفي العبوة الأصلية.
*يجب إرجاع الأحذية والاكسسورات في العبوات الأصلية وأكياس الغبار، ووضعها داخل صندوق آخر لحمايتها عند الشحن.
*عند محاولة ارتداء الحذاء، يرجى التأكد من عدم ترك أي آثار عليها وعدم إتلاف الصندوق.
*يجب إرجاع ملابس السباحة مع عبوات غير مفتوحة.
*يجب تجربة الملابس الداخلية على ملابسك الداخلية، لن نكون قادرين على إعادة أي منتج إذا كان متسخاً أو لايتوافق مع سياستنا.
2- الدفع الآمن
نؤكد لكم أن الدفع الالكتروني هو آمن وموثوق. يتم اوتوماتيكيا يجعل البيانات التي يدخلها العميل غير مقروؤة عند ارسالها عبر الانترنت.
الدفع الآمن: نستعمل بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة وهو تقنية تستخدم التشفير. سوف تلاحظ أن عنوان الـ URL يبدأ بـ https بدلا من http الأمر الذي يدلّ على النقل الآمن للمواد عبر شبكة الانترنت.
3- القوة القاهرة
لا نتحمل أي مسؤولية جراء عدم التنفيذ، التأخير، الضرر أو الخسارة الناتجة بفعل القوة القاهرة أو بسبب أي عامل خارج عن إرادتنا. يعتبر تاريخ التسليم المتوقع ممدداً تلقائياً لفترة من الزمن توازي الفترة التي انقضت بفعل القوة القاهرة.
4- الأضرار غير المباشرة
بالرغم من أي بند مخالف، لا نتحمل أي مسؤولية جراء أية أضرار غير مباشرة، محتملة أو عرضية، من أي نوع كانت، ناتجة عن أي استعمال للمنتجات المباعة عبر الموقع.
5- الفصل
ان إبطال أو عدم تنفيذ أو عدم قانونية اي بند من بنود الشروط والأحكام الحاضرة ليس من شأنه ان يؤثر على صحة البنود الاخرى التي تبقى نافذة.
6- القانون المعمول به
تخضع الشروط والأحكام الحاضرة للقوانين المعمول بها في المملكة العربيّة السعودية. يخضع أي خلاف ينشأ أو يرتبط باستخدام الموقع للولاية القضائية الحصرية لمحاكم المملكة العربيّة السعودية.
7- الملاحظات والاستفسارات
لارسال أي استفسارات أو ملاحظات أو شكاوى تتعلق بأي طلبية يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء
WhatsAppعلى الرقم التالي 966503751655+
أو عبر البريد الالكتروني: info@hazel.com.sa